/   Latest News    /   ِAl Masdar

ِAl Masdar

«قوافل العقارية» تطرح 5 مشروعات بالقاهرة الجديدة
كشف المهندس محمد الجوهري، نائب رئيس مجلس إدارة شركة قوافل العقارية والعضو المنتدب، عن طرح 5 مشروعات سكنية بمدينة القاهرة الجديدة، باستثمارات تصل إلى نحو 75 مليون جنيه.

وأوضح أن إجمالي عدد الوحدات المطروحة تبلغ نحو 60 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 153 و210 مترًا، ومن المخطط بدء تنفيذها خلال العام المقبل، على أن يبدأ التسليم بداية عام 2023، مشيرًا إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة تشمل التقسيط لمدة تصل إلى 7 سنوات.

وأضاف أن هذه المشروعات تأتى ضمن أكثر من 30 مشروعًا تمتلكها الشركة في مناطق متنوعة بمدينة القاهرة الجديدة، في منطقة النوادي وبالقرب من محور محمد بن زايد وشارع التسعين الشمالي، والعاصمة الإدارية الجديدة، وتخطط الشركة لطرحها بالتدريج، وخصوصًا مع ارتفاع الإقبال على الحجز بهذه الوحدات نظرًا لتميز موقعها.

وأكد على التفاؤل بأداء السوق العقاري خلال العام المقبل انطلاقًا من نشاط المبيعات منذ الربع الثالث من 2020، لافتًا إلى أن بدء انتقال موظفى الحكومة للعاصمة الإدارية خلال النصف الأول من العام المقبل ينعش مبيعات منطقة بيت الوطن.

وقال إن مدينة القاهرة الجديدة ستكون بمثابة «وسط البلد»، مع تشغيل المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية، وهو ما يجعلها فرصة استثمارية جاذبة للعملاء حاليًا بالإضافة إلى اكتمال تنميتها وتوافر الخدمات بها، وكلها عناصر تؤهلها للسكن أو الاستثمار.